-->

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 1-3-2022 حظك اليوم

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 1-3-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج الثور اليوم الأحد 26-12-2021





    برج الثور قد تكون هناك بعض المخاوف التي تزعجك. ربما لديك مخاوف مالية أو شكوى صحية بسيطة. لا تدعها تحبطك. لديك الموارد الداخلية للتغلب عليها. على الرغم من أن الوضع الحالي يجعلك تشعر بالتشاؤم ، إلا أن تفاؤلك سيعود قريبًا. حتى ذلك الحين ، ضع ثقتك في القيم الأخرى ، مثل الحب والصداقة والإيمان .





    برج الثور عاطفيا

    قد يشعل التكوين الكوكبي اليوم عمليات تفكيرك ولكنه قد لا يفعل الكثير في حياتك العاطفية. أنت تشعر بالاستقلالية والانفتاح على التجارب في الوقت الحالي ، وفكرة الاضطرار إلى التنازل أو التوافق بأي طريقة من أجل الحفاظ على العلاقة معًا قد لا تروق لك كثيرًا. لكن قد تكون هذه مجرد مرحلة مؤقتة ، في حال كنت قلقًا.





    برج الثور مهنيا

     يمثل اليوم أدنى مستوى في الشهر بالنسبة لك فيما يتعلق بحياتك المهنية. من المحتمل أن تشعر بالثقل والركود. ستشعر بأنك تقود مع فرامل الطوارئ. أصبر. يمكن للأشياء أن ترتفع فقط من هنا .





    برج الثور صحيا

    لسوء الحظ بالنسبة للبعض منا ، من المعروف أن تناول الشاي الأسود والقهوة يضعف رؤيتنا. للمساعدة في تقوية عينيك في هذا الوقت ، تناول الشاي المخمر بالعشب المعروف باسم "إيبرايت". تم العثور على بيتا كاروتين في الأطعمة مثل الجزر والمشمش والشمام - يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ ، وهو مفيد جدًا للرؤية الليلية. اعتني بعيونك وخلق رؤيتك للمستقبل بدقة محسنة .





    برج الثور ماليا

    لديك هذا الأسبوع أخبار إيجابية وسلبية عن حياتك المالية. إذا كنت صادقًا مع أهدافك وظللت في حدود الميزانية ، فإن هذا الكوكب يوفر فرصًا جديدة لكسب المزيد من المال. إذا كنت قد تجاوزت الإنفاق ، فقد تعني التغييرات المفاجئة وربما غير المتوقعة في قطاع حياتك المهنية أن ما تعتمد عليه لتغطية الفواتير قد لا يكون موجودًا. يمكن أن يساعدك الادخار للمستقبل على تجاوز هذا الوقت.