-->

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 1-3-2022 حظك اليوم

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 1-3-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج السرطان اليوم السبت 25-12-2021






    برج السرطان قد تتعارض القوى المقيدة معك اليوم. الخبر السار هو أنه يجب أن تكون قادرًا على إيجاد مساحة من السلام داخل عواطفك. ابحث عن وسيط يمكنه مساعدتك في حل الجمود الذي قد يكون موجودًا بينك وبين الآخرين. فرص الحرية والاستقلالية في انتظارك للاستيلاء عليها. ابحث عن طرق غريبة وغير تقليدية للقيام بالأشياء .






    برج السرطان عاطفيا

    - تستجيب بسهولة للإطراء لدرجة أنه قد يعقد حياتك أحيانًا. تجعلك الطاقة المنبعثة من الكواكب أكثر عرضة للإصابة بها اليوم. لذا ، إذا قرر نصف دزينة من الأشخاص ، بعد أن استدرجهم محملتك الملكية ، أن يسحروك بالخضوع بكلماتهم ، فتذكر أنه قد تم تحذيرك. لكن هل ستأخذ أي إشعار؟ هذا هو السؤال!





    برج السرطان مهنيا

    سيختبر صبرك ومثابرتك. لن يأتي الاعتراف من شخصيات السلطة بسهولة ، لذلك لا تتوقع الكثير منهم. في الوقت الحالي ، ستكون معظم المكافآت المرتبطة بحياتك المهنية من خلال الربتات الخاصة بك على الظهر.





    برج السرطان صحيا

    تدور طاقة اليوم حول معرفة ما تحتاجه في حياتك من حيث الهيكل ، ثم الالتزام بذلك بأكثر الطرق أصالة وصدقًا ممكنة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الآيس كريم ومع ذلك تكره ما يفعله بجسمك ، فمن الأهمية بمكان أن تنمي حبًا لـ Tofutti أو أي بديل آخر أقل إثارة للقلق. إذا لم تأخذ زمام المبادرة ، فسيكون هناك شيء آخر: مستوى الكولسترول لديك ، على سبيل المثال!





    برج السرطان ماليا

    بالنسبة لك ، يدور هذا الأسبوع حول تأمين مستقبلك المالي. يؤثر الحظ والتوسع في الرومانسية والعائلة والمرح. هذا وقت رائع لقضاءه في الأنشطة التي تفيد الجميع ، من دورة تعليمية عبر الإنترنت إلى شراء المنزل. ويتم تشجيع التعلم والتعليم ، لذلك ستحصلون جميعًا على درس مهم في الحياة .