-->

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء الموافق 2022/3/7

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء الموافق 2022/3/7

     

    حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 24-11-2021






    برج الأسد ستعرف شعور أن تكون مسؤولاً عن الأشياء. ستشعر حتى أنك ولدت للقيام بذلك. على أي حال ، ستقوم بتنسيق اليوم بشكل جميل. أنت المايسترو يقود أوركسترا كاملة. ستخبر من حولك بما يجب عليهم فعله طوال اليوم. أليس من الممتع الشعور بهذه القوة الشخصية؟





    برج الأسد عاطفيا

    هناك الكثير من العمق والشعور الحقيقي حولك. البعض الآخر أكثر انفتاحًا على التواصل مع عواطفهم. قد يكون هناك الكثير من الحديث الصادق بينك وبين من تحب ، والذي يمكن أن يكون شيئًا جيدًا فقط. إذا كان الأذى أو الاستياء يتنامى فيما يتعلق بمشكلة سابقة ، فقم بتصفية الهواء بينما لديك الفرصة .





    برج الأسد مهنيا

    كل شيء يسير بسلاسة بالغة بالنسبة لك. يحظى ذكاءك وسحرك بتقدير ومحبوب من قبل كل من حولك. تصبح النكات والقصص التي تنقلها في غرفة الغداء أو أثناء فترة الراحة من أهم الأحداث في اليوم. لقد ربحت قلوب الآخرين.






    برج الأسد ماليا

    سوف يمد الكون يد المساعدة لأي شخص يعمل - أو يحاول العمل - في المنزل الآن. نظرًا لأن النشاط النجمي يحدث في منزلك وفي عواطفك الداخلية ، فقد تواجه مشاعر صاخبة أو تواجه مشكلة في جعل منزلك مكانًا هادئًا للعمل فيه. وفي الوقت نفسه ، فإن الطاقة موجودة لنقل مشروع ما إلى منزلك ، بشرط أن تبذل بعض الجهد لتحديد كيفية تنظيم أيامك.





    برج الأسد صحيا

    أنت لست عاجزًا كما تعتقد! بغض النظر عما تعتقد أنه لا يمكن التراجع عنه - في مكان ما بالداخل توجد الشجاعة العاطفية اللازمة لتغيير اتجاه الأشياء. إذا مر وقت طويل منذ آخر يوم لك في التمرين ، فافعل القليل اليوم: امش قدر المستطاع ، بما في ذلك المشي إلى موعد أو تسوق البقالة بدلاً من استخدام السيارة أو الحافلة. تذكر أن كل رحلة تبدأ بالخطوة الأولى! خذ نفسا عميقا وعميقا وامنح نفسك الشجاعة لأخذها .