-->

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 23-2-2022 برجك اليوم

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 23-2-2022 برجك اليوم

     

    توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 22-12-2021 علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي






    برج الميزان قد تسبب إعادة التفاوض في العلاقات حزنًا اليوم. قد تجد أن محاولة إصلاح واحد لن تنجح. المشاعر السابقة التي تسببت في صعوبات قد تطفو على السطح من جديد. إطلاق سراحهم يمكن أن يجلب الشجاعة للمضي قدما. الروابط مع الآخرين مثل المادة والطاقة. يمكن تغييرها ، لكن لا يمكن إنشاؤها أو تدميرها. مهما كان الشكل الذي يتخذه ، فإن الرابطة الحقيقية ستكون موجودة دائمًا.







    توقعات برج الميزان عاطفيا

    تجلب طاقة الكواكب إحساسًا بالسلام بعد الأوقات العصيبة والهدوء بعد العاصفة. لقد نجحت في التغلب على بعض البقع الصعبة مؤخرًا ، ولكن بدلاً من وضع شراكتك (الحالية أو المرتقبة) في المياه العميقة ، فقد أظهرت قوة أساسية. أنت تعلم الآن أن ما بينك وبينك يمكن أن تصمد أمام أصعب الاختبارات وأن تتسلح بهذه المعرفة وأنك تواجه المستقبل بثقة تامة.






    توقعات برج الميزان مهنيا

    بشكل عام ، أنت تعمل في وقت محبط للغاية فيما يتعلق بحياتك المهنية ، وقد يكون من الصعب عليك الحفاظ على ذقنك خلال كل ذلك. كن هادئًا على نفسك بدلاً من توقع الكثير. سوف يأتي دورك. كن صبورا.





    توقعات برج الميزان صحيا

    أنت بالتأكيد تحب اليقين ، وبهذه الطاقة السماوية القوية ، قد تجد نفسك اليوم تشعر بضعف قلبي قليلًا. ابحث في ما تعرفه وقم بتحصين نفسك بمحيط وقائي. هذا يعني التمسك بنظام التمرين الخاص بك ، وليس الزحف تحت الأغطية خوفًا من السوق! ادفع نفسك للالتزام بعاداتك الصحية - الفواكه والخضروات الطازجة ، والكثير من الماء - ثم اذهب إلى الفراش مبكرًا حتى يكون لديك وقت للاسترخاء والاستمتاع بسريرك المريح!







    توقعات برج الميزان ماليا

    ستركز هذا الأسبوع على وظيفتك. اسأل نفسك عما إذا كنت سعيدًا بفعل ما تفعله من أجل لقمة العيش أو إذا كان عليك إجراء بعض التغييرات. إذا كان هذا هو الأخير ، فإن بعض الأفكار والإجراءات التطبيقية يمكن أن تسفر عن نتائج رائعة. يشير الجانب الداعم إلى وقت الاهتمام المتجدد بحياتك المالية واستثماراتك وأمنك. أنت على الطريق الصحيح.