-->

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 23-2-2022 برجك اليوم

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 23-2-2022 برجك اليوم

     


    توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 26-11-2021








    توقعات برج الأسد وحظك اليوم أنت تستلقي في وهج الأضواء ، هذا صحيح. ولكن هناك أوقات يكون من الأفضل فيها الوقوف جانبًا والسماح للآخرين بأخذ مركز الصدارة من أجل التغيير. هذا كله للأفضل ، حيث يبدو أن الناس اليوم ينتقدون بشكل خاص. لماذا المخاطرة بالأداء لجمهور غير مقدر؟ مع التوتر السائد الآن ، هناك خطر التورط في مجادلات تافهة. حاول ألا تنجذب إليك ؛ الأمر ببساطة لا يستحق كل هذا العناء. 








    برج الأسد عاطفيا

    بشكل عام ، يجب أن يكون هذا يومًا سعيدًا للحب وحياتك المهنية وأموالك وصحتك. قد تتحقق أخيرًا خطط القيام برحلة ، وقد تحدث في النهاية زيادة في الأجور طال انتظارها. يجب أن تشعر بالحماس والتفاؤل الشديد بشأن مستقبلك ، وقد تكون جريئًا بما يكفي لأخذ المزيد من الفرص. اذهب للذهب ولا تتفاجأ إذا جاء بالفعل!






    برج الأسد مهنيا

    قد لا تكون بعض الأخبار السيئة حول وضعك المالي سيئة حقًا كما تبدو لأول مرة. ومع ذلك ، فإنه يرميك في حلقة. تحقق جيدًا من المعلومات قبل الدخول في حالة من الذعر. قد يكون أن الكمبيوتر قد ارتكب خطأ أو أن موظف بنك أخطأ. قد تضطر إلى حل بعض الأعمال الورقية ، ولكن سيكون من المريح حلها.







    برج الأسد ماليا

    قد تكون قلقًا بشأن علاقاتك الشخصية. من المحتمل أن يكون قلقك مناسبًا. قد يكون هناك شخص في حياتك لا يكون صادقًا معك تمامًا. سوف تتأذى أولاً ، ثم من المحتمل أن تغضب. إذا تم حجب المعلومات التي تؤثر عليك بشكل مباشر ، فعليك مواجهة الشخص مباشرة. لديك الحق في معرفة.






    برج الأسد للرفاهية

    قد يكون من الصعب عليك التوافق مع الاتجاهات الحالية لليوم. الطاقة خفيفة وجيدة التهوية ، بينما تشعر بالحاجة إلى مزيد من العمق والاختراق. خذ استراحة من شدتك المعتادة وحاول إبقاء الأشياء خفيفة وجيدة التهوية. ابق على السطح وكن اجتماعيًا. من خلال الاندماج مع المزاج العام لليوم ، قد تصبح أكثر توازنًا وتقريبًا بشكل عام.