-->

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 23-2-2022 برجك اليوم

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 23-2-2022 برجك اليوم

     

    توقعات برج الثور اليوم الجمعة الموافق 26-11-2021











    توقعات برج الثور اليوم وحظك اليوم تبدأ اليوم دورة جديدة تركز على الطريقة التي تميز بها نفسك عن الآخرين. حان الوقت لمزيد من اكتشاف الذات ، ولتعلم أن تفتخر بمن أنت. هل تدرك جوانب نفسك التي تجعلك مختلفًا وفريدًا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستعلمك الأسابيع القليلة القادمة الكثير عن هذا الموضوع! 




    برج الثور عاطفيا

    إذا كان لديك شريك ، فقد تميل إلى الابتعاد اليوم ، وإذا كنت عازبًا ، فقد تجد نفسك مهتمًا بشخص مثير ومختلف. من المهم أن تكون شديد الحذر في كلتا الحالتين. اليوم ليس يومًا جيدًا لبدء علاقة جديدة. من المرجح أن تنجذب إلى شخص ما بسبب الخطر الذي يمثله مقارنة بالفائدة طويلة المدى التي ستحصل عليها. لا تتخلص من ما لديك من أجل أن تندم غدًا.





    برج الثور مهنيا

    أنت شخص منظم ومهتم بالتفاصيل. ولكن حتى من المحتمل أن تتعثر اليوم. راقب الأخطاء المحاسبية أو الأخطاء الصغيرة المنتشرة في مستنداتك. تكثر المعلومات المضللة وعدم الدقة. من المحتمل أن تشتت انتباهك طاقات الكواكب اليوم ، لذا تأكد من التحقق جيدًا من نفسك أثناء إجراء أي أعمال ورقية. قد تجد أنه من المفيد أن تعد نفسك بمكافأة على الانتهاء.






    برج الثور ماليا

    أصبح الازدهار المالي قاب قوسين أو أدنى ، لا سيما مع مهاراتك المكتسبة مؤخرًا في إدارة الأموال. من المحتمل أن تتلقى مكاسب غير متوقعة في المستقبل القريب. على الرغم من أنها قد لا تبدو مفاجأة بالنسبة لك ، حيث كنت تتوقع هذا المال لفترة طويلة الآن. استخدم قدراتك الجديدة لاستثمارها بحكمة وحكمة. على المدى الطويل ، لا بد أن تكون سعيدًا تمامًا بالنتائج التي تحققها.





    برج الثور للرفاهية

    قد تجد نفسك تمر بقليل من الذروة العاطفية اليوم. قد تصل الأمور إلى ذروتها. لا تتفاجأ إذا واجهت معارضة جادة. قم بتفريق طاقتك بحرية ولكن لا تتفاجأ إذا حاول الآخرون شدك في الاتجاه المعاكس تمامًا. المرونة هي جانب أساسي بالنسبة لك. حرر نفسك من القيود ، وتأكد من أنك تلعبها عن طريق الأذن.