-->

برج العقرب اليوم - الخميس 24 فبراير 2022

برج العقرب اليوم - الخميس 24 فبراير 2022

     














    اعرف ما يخبئه علم التنجيم والكواكب للأشخاص الذين ولدوا تحت برج العقرب. يكشف علم التنجيم عن تأثير الكواكب على برج العقرب اليوم.






    برج العقرب اليومي

    كل ما تبذلونه من جهود فيما يتعلق بكل من حياتك المهنية والشخصية تقترب الآن من الذروة. من المرجح أن يتراكم الزخم الذي سيؤدي إلى نجاح كبير بالنسبة لك. سوف يلاحظ رؤسائك جهودك وإبداعك وستكتسب بعض المؤيدين المخلصين في هذه العملية. سوف يترك أعداؤك بلا حول ولا قوة اليوم.






    برج العقرب صحيا

    حان الوقت لتدليل نفسك وحماية نفسك. أنت تميل إلى اعتبار صحتك الجيدة أمرًا مفروغًا منه ، لكن تجاهل الأحداث الصغيرة الآن يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة في المستقبل. أنت تميل أيضًا إلى اللجوء إلى العلاجات المنزلية كقاعدة وقد خدمتك جيدًا حتى الآن. ومع ذلك ، تحتاج إلى استشارة أخصائي طبي لمشاكلك الآن من أجل الحصول على حل مرض.






    برج العقرب عاطفيا

    احترس من أعصابك. قد تنتقده على شخص قريب منك. قد يتأذى الشريك مع أعصابك. حاول أن تشرح لشريكك أن ذلك كان نتيجة اندلاع بعض المشاعر التي تم تجاهلها في الماضي. ارتدِ اللون الأزرق في جزء من ملابسك. حاول التحكم في عواطفك وإذا كان لا يمكنك السيطرة عليها ، راقب شدتها على الأقل.






    برج العقرب ماليا

    أنت بحاجة إلى الاستفادة بشكل خاص من مهارات الاتصال والتفاوض الخاصة بك في مكان عملك اليوم. احرص على عدم الشكوى بصوت عالٍ أو الدوس على أي أصابع. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى ممارسة الدبلوماسية واللباقة من أجل تحقيق أقصى استفادة من الموقف الدقيق في العمل. يمكن لتفاوضك الناجح أيضًا أن يعزز حياتك المهنية بشكل كبير.