-->

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 25-2-2022 حظك اليوم

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 25-2-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 22-12-2021 علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي






    برج الثور ترى دائمًا جانبي الموقف بوضوح. اليوم يمكنك الحكم على مسارات العمل المستقبلية المحتملة في ضوء الماضي. يمكن وضع القيم السابقة على المحك ومراجعة الآراء السابقة. يمكنك التفكير في إنهاء علاقة أو الدخول في علاقة جديدة. قد يتطلب هذا جهدًا ، لكنه سيمهد الطريق للنجاح في المستقبل .





    توقعات برج الثور عاطفيا

    قد يكون الشركاء في حالة مزاجية لمحاولة إقناعك بالموافقة على بعض الخطط الجذابة للغاية ، وقد تميل بشدة إلى اتباعها بشكل أعمى. إذا كان هذا ينطوي على مستقبلكما معًا ، فستحتاج إلى معرفة أنك قد فكرت في جميع التفاصيل العملية. يلهمك التأثير السماوي للوصول إلى النجوم ومع ذلك يحذرك من توخي الحذر .






    توقعات برج الثور مهنيا

    فكر في العودة إلى اقتباس أو درس من نوع ما سمعته من شخص قريب منك. ربما لم تكن كلماتهم منطقية في ذلك الوقت ، لكنك الآن تبدأ في تقدير هذا القليل من الحكمة. استمع إلى نصيحة هذه الروح العليقة.




    توقعات برج الثور صحيا

    مع محاذاة الكواكب اليوم ، قد تكون مصدر إلهام لك لكسر العادات القديمة والأنماط الراكدة من أجل الانتقال إلى المستقبل بخطوات كبيرة وجريئة. قد يكون لديك الدافع لكسر التقاليد التي تعتبر صعبة للغاية. هل شعرت يومًا برغبة في إجراء تغييرات جذرية في ممارساتك الصحية؟ نظام غذائي نباتي؟ ساعة مبكرة من الاستيقاظ في الصباح؟ الآن هو الوقت المناسب لتجربة شيء كبير ولكن ابدأ بالتدريج .





    توقعات برج الثور ماليا

    لديك هذا الأسبوع أخبار إيجابية وسلبية عن حياتك المالية. إذا كنت صادقًا مع أهدافك وظللت في حدود الميزانية ، فإن هذا الكوكب يوفر فرصًا جديدة لكسب المزيد من المال. إذا كنت قد تجاوزت الإنفاق ، فقد تعني التغييرات المفاجئة وربما غير المتوقعة في قطاع حياتك المهنية أن ما تعتمد عليه لتغطية الفواتير قد لا يكون موجودًا. يمكن أن يساعدك الادخار للمستقبل على تجاوز هذا الوقت.