-->

توقعات برج الثور اليوم السبت 26-2-2022 حظك اليوم

توقعات برج الثور اليوم السبت 26-2-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج الثور اليوم الأحد الموافق 28-11-2021 حظك اليوم









    برج الثور اليوم قد تعمل بجد اليوم لتحقيق التوازن بين القوى القوية. قد تكون ممزقًا بين الرغبة في المغامرة والحاجة إلى التواصل. في كلتا الحالتين ، فإن المحصلة النهائية هي حرية فعل وقول الأشياء التي تريدها. هذا وقت مهم لفرد أجنحتك على الرغم من أي معارضة. لا يمكنك أن تخطئ في أي شيء يتعلق بالتعليم العالي أو الدين أو الروحانية .







    برج الثور عاطفيا

    لمرة واحدة في حياتك ، يمكنك إسقاط جدار الصمت العميق والغامض الذي يحيط بك عادةً عندما تتفاعل مع أشخاص جدد. استرخ ولا تنظر إلى كل شخص يحاول التحدث إليك على أنه عدو محتمل. يمكنك حقًا التحدث بشكل أكثر انفتاحًا وحرية دون الحاجة إلى ممارسة ألعاب القوة التي تتفوق فيها عادةً. سوف تستمتع بالمشاركة.









    برج الثور ماليا

     الآن ينتقل التركيز إلى العلاقات من جميع الأنواع. قد تفكر في كيفية جذب أنواع العملاء الذين ترغب في العمل معهم ، أو نوع الوظيفة التي تريد شغلها ، أو نوع المال الذي تحتاجه لعمليات سلسة. مهما كان الأمر ، فأنت تخطو خطوات كبيرة هذا الأسبوع ، لأن مزيج الطاقات يغير تمامًا مشهد اتحادك مع أشخاص آخرين. قد تتفاجأ بمن هو الأكثر فائدة .








    برج الثور صحيا

     أثناء العبور الحالي ، ستشعر بدوافع غير عادية وإيجابية قادمة هذا الأسبوع. ستحفزك الطرق الجديدة للقيام بالأشياء العادية على المضي قدمًا وتوسيع آفاقك. حاول تطبيق هذه الطاقة على نظامك الغذائي من خلال النظر في الوصفات الصحية التي تستخدم مكونات لا تشعر عادة بالرغبة في تناولها. إذا قمت بذلك ، فسوف تستمتع بوجباتك أكثر. على سبيل المثال ، بدلًا من اللحوم ، حاول تحضير وجبة بالتوفو. بدلًا من الكريمة في قهوتك ، جرب حليب الصويا.