-->

برج الثور وحظك اليوم الأحد 27-2-2022 حظك اليوم

برج الثور وحظك اليوم الأحد 27-2-2022 حظك اليوم

     

    برج الثور وحظك اليوم الأثنين 29-11-2021







    برج الثور وحظك اليوم قد تسعى اليوم إلى توسيع معرفتك بالفنون. يمكنك أن تقرر استكشاف صالات العرض أو حضور حفلة موسيقية أو مسرحية أو الاطلاع على أحدث الكتب مبيعًا. يمكن أن يرافقك صديق. جعل يوم من ذلك! قد تكون الكتب أو التحف أو الأشياء الجميلة الأخرى جذابة بشكل خاص الآن. حاول تجنب التسوق. ستكتشف الكثير من العناصر التي تعجبك وترغب في شرائها .







    حظك اليوم برج الثور عاطفيا

    أنت تعرف قوة الكلمات وتفهم أيضًا بعمق أكبر القوة الهائلة للمشاعر. ستتاح لك الفرصة للزواج من هاتين القوتين. إذا كان لديك ما تقوله لأحد أفراد أسرته ، فاختر كلماتك بحكمة ، ولكن استخدم أيضًا قوة مشاعرك لنقل رسالتك الخاصة - وبهذه الطريقة لا يمكن لشريكك (الحالي أو المرتقب) أن يفشل في فهمك.







    حظك اليوم برج الثور مهنيا

    ليست هناك حاجة للكفاح من أجل أن تكون ناجحًا. اعمل مع ما لديك بدلاً من أن تتمنى شيئًا لا تملكه. هناك الكثير من الموارد من حولك ، والأهم من ذلك ، بداخلك. احتضن هذه القوة .






    حظك اليوم برج الثور ماليا

    الآن ينتقل التركيز إلى العلاقات من جميع الأنواع. قد تفكر في كيفية جذب أنواع العملاء الذين ترغب في العمل معهم ، أو نوع الوظيفة التي تريد شغلها ، أو نوع المال الذي تحتاجه لعمليات سلسة. مهما كان الأمر ، فأنت تخطو خطوات كبيرة هذا الأسبوع ، لأن مزيج الطاقات يغير تمامًا مشهد اتحادك مع أشخاص آخرين. قد تتفاجأ بمن هو الأكثر فائدة .







    حظك اليوم برج الثور صحيا

    يمنحك الموقع المناسب للكواكب اليوم إحساسًا بديهيًا بمكان توجيه سهمك ، ولكن إلى أي مدى سيذهب سهمك إذا لم يتم زرع قدميك على الأرض ولا ظهرك مستقيمًا وقويًا؟ امنح نفسك الاستفادة من ممارسة اليوجا المنتظمة لترسيخ طاقتك وبناء قوتك حتى تتمكن من استخدام هذه العبور (مصادر الطاقة الإيجابية في حد ذاتها) لتحقيق أهدافك الصحية .