-->

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج الثور اليوم السبت 25-12-2021





    برج الثور التواصل هو المفتاح اليوم. اجعل نواياك معروفة على الفور لتجنب الارتباك غير الضروري. كلما استطعت الاستقرار الآن ، كان من الأفضل أن تكون على الطريق. أنت الجزء المفقود من اللغز ، لذا اصعد إلى المنصة لملء دورك المهم للغاية. الجسر الذي تقدمه يملأ فجوة حرجة ستكون ذات فائدة كبيرة للآخرين .






    برج الثور عاطفيا

    لديك مشاعر قوية ، لكنك تفضل عادةً التحدث عنها بدلاً من التحدث معها. الطاقة المنبعثة من الكواكب اليوم قد تقلب الموازين في هذا الصدد. إذا كنت قد بدأت للتو في مواعدة شخص مميز ، فيمكنك أن تنجرف بعيدًا عن الغلاف الجوي والنجوم واللمعان في عيونهم ووعودهم ووعودك - أي شيء تقريبًا. من تعرف؟ قد يكون مفيدا لك!






    برج الثور مهنيا

    هذا ليس وقتًا للتكتم فيما يتعلق بمشروع وظيفي تعمل عليه. ربما تخشى أن يحاول شخص ما سرقة فكرتك الأخيرة. توقف عن الشعور بجنون العظمة وتصرف من منطلق الإيمان. 





    برج الثور ماليا

    لديك هذا الأسبوع أخبار إيجابية وسلبية عن حياتك المالية. إذا كنت صادقًا مع أهدافك وظللت في حدود الميزانية ، فإن هذا الكوكب يوفر فرصًا جديدة لكسب المزيد من المال. إذا كنت قد تجاوزت الإنفاق ، فقد تعني التغييرات المفاجئة وربما غير المتوقعة في قطاع حياتك المهنية أن ما تعتمد عليه لتغطية الفواتير قد لا يكون موجودًا. يمكن أن يساعدك الادخار للمستقبل على تجاوز هذا الوقت.






    برج الثور صحيا

    يسعدك دائمًا التخلي عن القديم والبدء من جديد ، لكن في بعض الأحيان يستحق الأمر مجرد الالتزام بالروتين. هل لديك روتين صحي؟ هذا نظام مهم يجب عليك الالتزام به ، بسبب ميلك الطبيعي إلى الحلم بالمستقبل ونسيان الحاضر. في الوقت الحاضر ، يجب الانتباه إلى الإدارة المناسبة للغذاء الصحي والكثير من الماء. ما لم تكن لا تزال تعيش مع والدتك ، فإن صحتك متروكة لك .