-->

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج السرطان اليوم الأحد الموافق 28-11-2021 حظك اليوم









    برج السرطان اليوم قد تشعر بالضغط للقيام بخطوة مهمة وحاسمة اليوم. يتم التركيز على الخيارات الموسعة. قد تواجه معارضة وأنت تدافع عما تؤمن به. تمنحك رغبتك في الحرية نظرة إيجابية يجدها الآخرون ملهمة. لا تفقد روح المغامرة من خلال التفكير في أنك بحاجة إلى تقييد نفسك بالتزام قوي .







    برج السرطان عاطفيا

    ستختبر أنت وأحبائك جرعة من الفكاهة التي تشتد الحاجة إليها. إذا كان الإحساس بالدفء والضحك المشترك مفقودًا من علاقتك لبعض الوقت ، فاغتنم هذه الفرصة الرائعة للذهاب في نزهة على الأقدام ، أو مقابلة الأصدقاء إذا أمكن ، أو القيام بأي شيء ممتع - ولكن اضحك! سيحسن جميع جوانب علاقتك بلا نهاية .






    برج السرطان ماليا

    تواجه هذا الأسبوع فترة انتقالية. قد يكون عقلك في كل شيء ولكن العمل الآن. من المهم أن تتذكر أنه نظرًا لأن الكون يؤثر على منطقة الرسم البياني الذي يحكم الرومانسية والأطفال والأسرة والمرح ، يمكنك وضع عقلك في أحلام اليقظة للعمل على ابتكار منتجات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات هذه التركيبة السكانية. 






    برج السرطان صحيا

    تجعل محاذاة الكواكب اليوم هذا أسبوعًا لتأكيد حقك في أن تكون أنت - لا سيما في رأسك. امنح نفسك الإذن للقيام بما تريد فعله حقًا. سيشمل هذا بلا شك شيئًا لجسمك - تدليك ، وفصل يوجا افتراضي ، ووجبة ذواقة من مطعم الوجبات الجاهزة المفضل. مهما كان تعبيرك عن الذات ، حافظ على جسمك جزءًا منه. اشعر بمشاعرك بجسدك - امنح نفسك الإذن للاستمتاع بها!