-->

توقعات برج الأسد اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

توقعات برج الأسد اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج الأسد اليوم السبت 25-12-2021





    برج الأسد النهج المخطط والمنضبط يعمل بشكل أفضل اليوم. شيء واحد يجب مراعاته هو أنه من المهم التواصل مع الآخرين الآن. قد تبدو محاولة القيام بالأشياء بمفردك وكأنها الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ، لكنك تكون أكثر فاعلية عندما تطلب مساعدة الآخرين. لا تخجل من الاقتراب من أشخاص لا تعرفهم جيدًا.





    برج الأسد عاطفيا

    الطاقة المنبعثة من الكواكب اليوم ستجذب عواطفك. إذا كنت تفكر في أي قرارات رئيسية تتعلق بعلاقتك الحالية ، فقد لا يكون هذا هو أفضل وقت لإنهائها ، لأنك لست واضحًا بشكل خاص في الوقت الحالي. يمكن أن تنظر إلى الأشياء من منظور خاطئ. من الأفضل أن تنتظر حتى تتأكد من الحقائق ومن مشاعرك.





    برج الأسد مهنيا

    أنت في فترة نمو فيما يتعلق بحياتك المهنية. بشكل عام ، أنت على قدم وساق. قد يكون للطحن اليومي صعود وهبوط ، ولكن عندما تتراجع وتنظر إلى وضعك ، فإنك تحرز تقدمًا كبيرًا نحو أهداف أكبر .





    برج الأسد صحيا

    يعد النظر في خياراتك أمرًا مهمًا لاكتسابه مثل اتخاذ القرارات واتخاذ الإجراءات! الكواكب الآن تتماشى مع هذا النوع من العمليات - أليس كذلك؟ مهما كانت عاداتك الصحية ، فقد حان الوقت للتخلص من تلك التي لم تعد بحاجة إليها. إنهم يقفون في طريق عملية التقدم. عالج نفسك بالمتعة الجسدية من المشي لمسافات طويلة وشد أطرافك ؛ التخلي عن التحفيز الرخيص للسكريات المصنعة واتباع نظام غذائي عالي الكربوهيدرات. سوف تستمتع بالنتائج .





    برج الأسد ماليا

    قد يتم تجريف أشياء من الماضي مرة أخرى - بالمعنى الحرفي والمجازي - حتى يمكن إطلاقها أو التخلص منها أو إصلاحها أو تغييرها. على الرغم من أن هذا قد لا يكون لطيفًا على المدى القصير ، إلا أنه ضروري وحتى إيجابي. على الرغم من أن كل جزء من حياتك يتغير ، إلا أنه محظوظ أيضًا. إنه يؤثر على بيتك من أموال الآخرين ، لذلك قد تتلقى كل ما تحتاجه وأكثر.