-->

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 28-2-2022 حظك اليوم

     

    توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 25-12-2021





    برج الجوزاء وجه طاقتك إلى مهام بناءة. انظر إلى حيث يمكنك إجراء اتصالات مهمة. هناك خط رفيع بين الاقتراحات المفيدة والتلاعب. حاول تجنب الأخير. هناك شيء يعيقك. ربما يكون هذا القيد للأفضل. يمكن أن تتعرض للإرهاق من خلال الذهاب باستمرار إلى أقصى الحدود في كل عمل. ثق بطاقتك واتبع غرائزك.





    برج الجوزاء عاطفيا

    قد تكون الطاقة المنبعثة من الكواكب ساحرة بشكل خاص اليوم. إذا وقعت في الحب مؤخرًا ، فقد تشعر بالإغماء التام. قد يبدو كل شيء عن الشخص الآخر هدية من السماء. قد يجدون أنفسهم أيضًا يقعون في حبك بجنون. قد لا تنجز الكثير من الأشياء العملية ، لكن في إطار عقلك الحالي ، لن تهتم حقًا.





    برج الجوزاء مهنيا

    النظر في التوسع على جميع الجبهات. مهما كان ما تعمل عليه ، ومهما كان استثمارك ، ومهما كانت وظيفتك الحالية ، قم بتوسيعه. احتضن المزيد ، استثمر أكثر ، واعمل أكثر. أحلم أكبر مما تفعل عادة. النجاح قادم في طريقك قريبًا جدًا .





    برج الجوزاء صحيا

    هذا هو الوقت المناسب لإيلاء اهتمام خاص لقدميك. يجب أن يكون ملء أحواض المياه الدافئة ممارسة معتادة ، خاصةً عندما تضطر إلى ارتداء الجوارب أو الجوارب والأحذية بانتظام. إذا كنت قادرًا على الاستعانة بصديق خاص لجعل هذه العملية جديرة بالاهتمام حقًا ، فهذا أفضل: أضف عشرات قطرات من زيت اللافندر (أو زيت شجرة الشاي الأسترالي) إلى حوض الماء الدافئ وانقع قدميك. ضع في اعتبارك الرجوع إلى كتاب عن علم المنعكسات واكتشف الفوائد العلاجية لتدليك القدم مع صديقك.





    برج الجوزاء ماليا

    إنه أسبوع من التناقضات بالنسبة لك. تسمح لك الجوانب بأن تصبح أكثر ثقة في هويتك وكيف تضع نفسك في العالم. عندما تختفي شكوكك ، يمكنك التركيز على ما يهم حقًا. إن الإنفاق على الأسرة والرومانسية والأطفال ليس بالأمر السيئ إلا إذا أبعدك عن المسار. يظهر الالتزام بالميزانية مدى اهتمامك.