-->

حظك اليوم وتوقعات برج الثور الجمعة 4-3-2022 برجك اليومي

حظك اليوم وتوقعات برج الثور الجمعة 4-3-2022 برجك اليومي

     


    حظك اليوم وتوقعات برج الثور الخميس 2 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى













    برج الثور اليوم قد تأخذ أفعالك منعطفًا مفاجئًا اليوم ، لذا احذر. قد يبدو هذا المنعطف وكأنه منعطف مزعج في الطريق في البداية ، ولكن إذا واصلت السير على الجانب المشمس من الشارع ، فسترى أن مسار العمل هذا هو بالضبط ما تحتاج إلى اتخاذه. هذا ليس يوم الجلوس والاستمتاع بالمشاهدة. احصل على ما تفعله معًا وافعل شيئًا قبل أن تكون الشخص الذي يتم التصرف بناءً عليه. 




    توقعات برج الثور عاطفيا

    قد تحتاج إلى أن تكون دقيقًا في حديثك اليوم. قد تجد نفسك وسط مناقشة مهمة مع شريك عمل أو رومانسي. سوف تحتاج إلى التعبير بوضوح عن رغباتك وتوقعاتك. أي تلميحات وكلام دقيق لا بد أن يذهب مثل شفرة مورس الروسية. كن صادقًا ، وتذكر أن تستمع أيضًا ، ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام.







    توقعات برج الثور مهنيا

    برج الثور اليوم قد تؤثر بعض الأحلام الحية والمثيرة على تفكيرك بطريقة عميقة جدًا. يمكن أن تستيقظ دوافعك الإنسانية جيدًا ، وقد تفكر في القيام ببعض الأعمال التطوعية المرتبطة بالقضايا الاجتماعية أو السياسية ، أو قد تفكر حتى في جعل هذا العمل حياتك. يعتمد استمرار هذا الدافع أم لا على وضعك الحالي ، ولكن مع ذلك يمكن تغيير نظرتك إلى العالم والأشخاص الموجودين فيه مدى الحياة. كن مستعدا!






    توقعات برج الثور ماليا

    يمكن لتغيير مالي كبير أن يقلب حياتك رأسًا على عقب قريبًا ، وقد تشعر ببعض الذعر وقليلًا من الحنين إلى "الأيام الخوالي". هذا في الحقيقة ليس شيئًا يخيفه. تذكر أن الثابت الوحيد في الكون هو التغيير. لا تحاول مقاومته. تدفق مع التيار ، ولا تقلق كثيرًا بشأن المكان الذي ستنتهي إليه. يتمتع!






    توقعات برج الثور للرفاهية

    برج الثور اليوم اليوم أنت تبحث وتشعر بشعور رائع. اعترف بذلك ، لم تشعر بهذا الشعور بالصحة والحيوية منذ وقت طويل. ربما يكون دفء ذلك الشخص المميز هو الذي يجعلك في مثل هذا الشكل الرائع ، أو ربما تستمتع ببساطة بعلاقاتك الاجتماعية المتزايدة على ما يبدو. يجب أن تكون جيدًا ماديًا ورومانسيًا ، مما يمنحك سببًا وجيهًا للخروج والاحتفال!