-->

حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 5-3-2022 حظك اليوم

حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 5-3-2022 حظك اليوم

    حظك اليوم برج الدلو اليوم






    إنه يوم رائع لبدء أي مشروع يتعلق بالكتابة أو التمثيل أو التحدث ، برج الدلو. يجب أن تتدفق طاقاتك الإبداعية اليوم بحرية وبوفرة ، ويجب أن تستمتع باندفاع الأفكار الجديدة التي لا تزال تظهر في رأسك. يجب أن يحافظ عدد من المحادثات المحفزة مع الأصدقاء المقربين على طاقاتك. توقع قضاء الكثير من الوقت على الهاتف ، أو ربما في السيارة لتلتقي بهؤلاء الأصدقاء. استمتع بيومك!








    حظك اليوم برج الدلوعلى الصعيد المهني:

    تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال إلى المنحى الأفضل لك. تخف النشنجات والميل الى التسلط. ترتاح اعصابك وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحركك طاقة كبيرة ، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشكلات وتصارع الرياح وتضخّم الأمور وتثير الأزمات، توصلا إلى الحلول الجذرية . تتسرع في كلام أو تصرّف وتواجه منتقدين، لكنك تحصل على ما تريد، وتحقق رغبة طالما انتظرتها. قد تبلور فكرة ممتازة تحاول أن تنفّذها وترى النتائج مشجّعة جداً. لن يحدث ذلك من دون مواجهات وإحباط في بعض الأحيان، إلا أنك تتسلح بقدراتك الذاتية لتخطي هذه الأحوال. تفتح أمامك أبواب اعتقدت أناه مغلقة إلى الأبد ، وقد تتلقّى اتصالاً يستدعيك إلى مكان ما ، وتبدو متفائلا به .







    حظك اليوم برج الدلوعلى الصعيد العاطفي:

    وجود الزهرة في السرطان يجعل الامور تسير الامور بشكل جيد فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً لصفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة كذلك تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجات الكثيرة بحياتك العاطفية نجاح وتحليق حظ لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية غرام حب تواصل مع الخارج وعودة حبيب بعد انفصال او زواج او خطوبة فترة من الحب رائعة وعن غرام اثناء سفر او دراسة.






    حظك اليوم برج الدلو صحيا

    أصبحت أكثر وعياً بالصحة مؤخرًا! هناك حب شديد للعلاقات والتواصل يسود في نفوسنا جميعًا ، وهذا وقت رائع لتحديد ما يعنيه ذلك بالنسبة لك. بدون علاقات ، ستكون حياتنا فارغة إلى حد ما. كيف يمكنك تحسين ما تقدمه لعلاقاتك؟ الشيء الذكي الذي يجب فعله هو الاهتمام باحتياجاتك الخاصة بأفضل ما يمكنك: النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة هي مسؤوليتك.