-->

حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 5-3-2022 حظك اليوم

حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 5-3-2022 حظك اليوم

     


    حظك اليوم برج الميزان اليوم






    برج الميزان قد تظهر علاقة حب محتملة جديدة ومثيرة في حياتك اليوم هذا مناسب ليكون نوعًا من الانجذاب الفوري الذي يجعل أعصابك يغلي ويغلي! سواء قررت متابعة هذا الجذب أم لا ، يعتمد بالطبع على موقفك ، ولكن مهما كان ما تقرره ، فمن المحتمل أن تستمتع بالشعور بالإثارة اليوم. لذلك ، تأكد من أنك تبدو أفضل ما لديك عند الخروج! عليك أن تكون سعيدا فعلتم.








    حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

    تصارع الرياح تعاكسك الكواكب هذا الاسبوع وتضع أمامك التحديات فتضطرك، في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات صعبة ، أو التراجع عن استعدادات ماضية وفسخ العقود أو مراجعة الشروط وتعديلها. تميل ربما إلى الانتماء لفريق أو مؤسسة أو منظمة، ٍ لكي تشعر بالطمأنينة والأمان . تضطر إلى مسايرة الظروف أو تغيير العادات فتعمل وسط مجموعة، قد تسهّل أمامك الطريق من جهة، وتخلق لك المتاعب من جهة أخرى قد يأخذك الأمر إلى طوي صفحة ماضية وإعادة البناء من جديد، أو إلى مراعاة بعض الأوضاع المستجدة وإعادة النظر ببعض المراحل المطلوبة لإتمام العمل.








    حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي: 

    لا يزال كوكب الزهرة يحتل مكانا غير مناسب لحياتك الشخصية ما يجعلك تعيش اسبوعاً دقيقاً بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أو الهواجس التي تقضّ مضجعك.لكن وبالرغم من ظهور توترات عابرة بين الحين والآخر فهي لن تؤثر على استقرارك العاطفي. كن موضوعياً وناقش الامور بتعقل. لا تبحث عن الخلاف بل ركز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما.












    حظك اليوم برج الميزان صحيا

    عندما تعرف ما تريد ، فإنك تنضح بإحساس مذهل بالرضا يلاحظه الناس على الفور. أنت "تشع" بالرضا الداخلي. باستخدام محاذاة الكواكب الحالية ، يمكنك ضبط أعلى مستوى من وعيك الذاتي وربما حتى حل النزاعات التي كانت تقلقك لبعض الوقت. استخدم طاقة هذا الشهر لزيادة أنشطتك البدنية - خطط لركوب الدراجة في عطلات نهاية الأسبوع ، واستخدم وقت فراغك للمرح ، والتحويلات الهوائية. مزيج من هذه القوى النجمية يجعل مزاجك مستقرًا وممتعًا.