-->

حظك اليوم برج الجدي اليوم الأحد 6-3-2022 حظك اليوم

حظك اليوم برج الجدي اليوم الأحد 6-3-2022 حظك اليوم

     

    حظك اليوم برج الجدي اليوم







    على الرغم من أنك قد تستيقظ اليوم وأنت تشعر ببعض الحمى ، برج الجدي ، مع تقدم اليوم ، فسوف تكون نفسك القديمة مرة أخرى. يجب أن تبذل الكثير من الجهد في العمل ، وخاصة الأعمال الروتينية والمهام التي لا تفضل القيام بها. أبعدهم عن الطريق ثم انتقل إلى المشاريع التي تهمك ويمكن أن تطلق طموحك وتحفيزك. اعمل بجد في الصباح واستمتع ببقية اليوم.










    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:


    بداية الاسبوع مخيبة للامال إذ تتعثر الخطى ويصعب عليك التقدم نحو تنفيذ المآرب والأهداف، تعيش أوضاعا متقلبة وبلبلة ومتاعب وتراجعاً صحياً. كذلك ستلمس استعداداً للتحدي عند أول هفوة وذلك بسبب عدم شعورك بالارتياح الكامل. كما قد تستاء من تصرّف أحد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الامور، وربما سيمنعك كبرياؤك لاحقاً من الاعتذار والتراجع.حاول استباق الامور لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات بل امنع حصولها في الاساس . تذكّر أنك صاحب الطاقة السلبية ومن المستحسن ضبط الانفعالات.









    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي: 


    لا بدّ وأنك تحتاج الى تعاطف الحبيب والى وقوفه بقربك. فالجو يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح. لكن الوضع يتطلب اهتماماً صادقاً من قبل الطرفين.لكنك تميل الى التحفظ وتتشبّث بآرائك متفاديًا النقاش والحوار الهادئ وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. لا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة. عليك تقديم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الاوضاع.إذا كنت عازباً فالجو هادىء ولا يعدّ بأيّ تطور حاسم.









    حظك اليوم برج الجدي صحيا

    لا يمثل استمرار انشغالك مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك ، سيكون من السهل عليك التعرف على الأنشطة التي تمثل أولويات أثناء استمرار النقل الحالي. هناك ترتيب للأولويات ، والذي ، إذا لم تبتعد عنه ، سيبني صحتك واحترامك لذاتك من الداخل إلى الخارج. يبدأ كل شيء بما تأكله ، وكم مرة تمارس الرياضة وكيف تنام جيدًا. إنها قائمة قصيرة ، لكن إتقانها ليس بالأمر السهل!